متنوع

طهي تراث العطلة: Rugelach

طهي تراث العطلة: Rugelach


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الصورة: دوغلاس دبليو جونز

إنه ذلك الوقت من العام للاتصال بتقاليد الأعياد الجديدة والتشكيك في التقاليد القديمة. في هذه الملاحظة ، يبدو أن كل موسم عطلة يجلب عددًا كبيرًا من النصائح حسنة النية للتبسيط أو التقليل أو تحقيق الكفاءة الفائقة في قراءة قوائم المهام. ولكن إليك نصيحة مخالفة تتعلق بالمطبخ: "هذا هو الموسم لبناء العلاقات الأسرية والاحتفال بتراثك من خلال وصفات الإرث الطويلة والمعقدة.

بينما لدينا شيف فارمستيد تدافع المدونة وكتب الطبخ عن الطعام والطهي غير المعالج من الصفر ، وما نتحدث عنه هنا هو استخدام الإجازات كحافز لإعادة إحياء جذورنا الغذائية وتقاليد المطبخ الحرفية التي تشمل مساعدة الأسرة بأكملها في الوصفات. كما يقول المثل ، تقوم العديد من الأيدي بعمل خفيف - لكنهم يقومون بأكثر من ذلك بكثير: تعاونات المطبخ هذه تبني روابط عائلية.

تذكرنا زميلتنا في كتابة الطعام ، تيريز ألين ، بهذا في كتاب الطبخ الجديد:نكهات ويسكونسن للأطفال: عيد من التاريخ ، مع قصص ووصفات تحتفل بأرض وشعب دولتنا (مطبعة جمعية ويسكونسن التاريخية ، 2012). يعرض هذا الكتاب ، الذي اشترك في تأليفه مع Bobbie Malone ، تراث الطهي الغني والمتنوع لولاية ويسكونسن الأصلية ، بدءًا من البحث عن الطعام في الغابات من قبل الأمريكيين الأصليين إلى النكهات العرقية المتعددة لولايتنا اليوم ، والتي تتضمن أي شيء من كرات اللحم النرويجية إلى الوصفة أدناه لـ rugelach صنع في منازل يهودية. تمامًا مثل كل ولاية في أمتنا ، تخلق العديد من الأطعمة والنكهات العرقية في ولاية ويسكونسن تراثًا غنيًا تم الحفاظ عليه في المطابخ المنزلية لأجيال.

"الغذاء هو عدسة مثالية يمكن من خلالها التعرف على العالم من حولنا ؛ وهي الجغرافيا والعلم والتاريخ والثقافة والقيم ، "تشرح تيريز. "لقد أردنا أنا ومؤلفي المشارك ، Bobbie Malone ، مساعدة شباب اليوم - المحاطين إلى حد كبير بالكثير من الأطعمة" غير الواقعية "هذه الأيام - للتواصل بشكل أوثق مع هذا الجانب الأساسي للغاية من جوانب الحياة. عندما يتعامل شباب اليوم مع الطعام ، فإنهم يتعلمون طرقًا صحية وسعيدة ومستدامة ليعيشوا حياتهم الخاصة ".

العنصر الرئيسي الذي يوصي به تيريز في هذه العملية ، خاصة في أيام العطلات ، هو الوقت. تضيف تيريز: "العديد من الأطعمة التقليدية للعطلات ، مثل كعك عيد الميلاد أو تاماليس ، تستغرق وقتًا أطول في التحضير أكثر من الطعام" اليومي ". "لكن كثافة العمل هي التي تجمع الناس معًا ، بالمعنى الحرفي والمجازي."

نصيحة: قلل من عدد أطباق العطلة وركز بدلاً من ذلك على العملية التعاونية في المطبخ. تقول تيريز: "لست بحاجة إلى إعداد 25 طبقًا ، واحدًا أو اثنان فقط". "اجتمع بالأصدقاء أو العائلة حول طاولة واصنع الطبق معًا ، وشاهد كيف تشعر بالمزيد من المرح والاحتفال فجأة بالعطلة."

يقدم التعاون ميزة أخرى: العديد من الأيدي لتنظيف أسهل!

تشارك Terese وصفة rugelach من نكهات ويسكونسن للأطفال كمثال رائع على الطهي التعاوني: تجعل العديد من الأيدي عملية لف العجين أمرًا سهلاً ، وهي وظيفة يمكن للأطفال الصغار المساعدة فيها بسهولة. غالبًا ما يتم الاستمتاع به خلال عيد حانوكا ، يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على قشرة خارجية ومليئة بمزيج من القرفة والسكر والمكسرات والزبيب.

وصفة: Rugelach
من عند نكهات ويسكونسن للأطفال بواسطة تيريز ألين وبوبي مالون

يخضع أو يستسلم: 32 ملفات تعريف الارتباط

مكونات

  • 1 كوب جبن قريش
  • 1 كوب (2 عود) زبدة طرية
  • 2 كوب طحين ، بالإضافة إلى كمية إضافية لفرد العجين
  • 1 ملعقة كبيرة قرفة مطحونة
  • 1/3 كوب سكر
  • 1/2 كوب زبيب
  • 1/2 كوب جوز مفروم

تجهيز
يُمزج الجبن القريش في محضر الطعام أو الخلاط حتى يصبح قشديًا وسلسًا.

ضعي الجبن والزبدة في وعاء كبير. يخفق بملعقة خشبية حتى يمتزج جيدًا. يقلب في الدقيق.

تُقسم العجينة إلى أربع كرات متساوية الحجم. غلفي كل كرة من العجين في غلاف بلاستيكي أو ورق مشمع وضعها في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل حتى يتماسك العجين.

سخني الفرن إلى 400 درجة فهرنهايت. رشي بعض الدقيق على منضدة نظيفة أو كونترتوب ، واستخدمي درفلة مطحونة لدحرجة كرة واحدة من العجين في دائرة قطرها 8 إلى 9 بوصات. كرر مع ثلاث كرات عجين أخرى.

نرش كل دائرة عجين بربع القرفة والسكر والزبيب والجوز. استخدم سكينًا مطحونًا لتقطيع كل دائرة إلى ثمانية أسافين (مثل الفطيرة). بدءًا من النهاية العريضة ، قم بلف كل إسفين. ضع ملفات تعريف الارتباط على بعد بوصة واحدة على الأقل على أوراق ملفات تعريف الارتباط غير الدهنية. اخبزيها حتى يصبح لونها بني فاتح ، من 25 إلى 30 دقيقة.

اتركي rugelach يبرد على الرفوف السلكية قبل التقديم.


شاهد الفيديو: Apricot Walnut Rugelach (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Jantje

    فقط ما هو مطلوب ، سأشارك.

  2. Vojind

    مستحيل

  3. Healhtun

    أن هذا في رأسك قد جاء إليك؟



اكتب رسالة